منح دراسية بكالوريوس من UNN في الصين 2021

منح دراسية بكالوريوس من UNN في الصين 2021 – تعلن جامعة نوتنجهام نينغبو أو University of Nottingham Ningbo عن تقديم عدد من المنح الدراسية الجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2021-2022.

تأسست جامعة نوتنجهام نينغبو الصين في عام 2004 ، وتقدم درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. في مجالات مثل تكنولوجيا الأقمار الصناعية والبيئة والتعليم والقانون ، لديها روابط تعليمية وبحثية مع الصين.

لماذا الدراسة في جامعة نوتنجهام نينغبو الصين ؟ تستخدم UNNC أساليب التدريس والتقييم المتطورة لتمكين الطلاب من التفكير بشكل مستقل وإبداعي. يوفر UNNC أيضًا تجربة طلابية نابضة بالحياة من خلال الإقامة الممتازة والمرافق الرياضية وتناول الطعام.

منح دراسية بكالوريوس من UNN في الصين 2021

معايير الأهلية

  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية مثل إيلتس أو توفل.

تغطي المنحة

ستقدم جامعة نوتنجهام نينغبو الصين مبلغًا مقداره 110،000 RMB لكل طالب ، أي ما يعادل 100٪ في السنة الأولى من الرسوم الدراسية للطلاب الناجحين.

مواضيع المنحة

سيتم منح برنامج درجة البكالوريوس في أي موضوع تقدمه الجامعة.

البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة نوتنجهام نينغبو الصين من هنا.

تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت، مع العلم أنه يجب تقديم طلب منفصل للمنحة الدراسية عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

المستندات المطلوبة

يجب على الطلاب إرفاق سجلات المدارس الثانوية الرسمية، والنصوص الرسمية مع الموضوعات والعلامات التي وردت من أي كليات أو جامعات.

 

نموذج تقديم طلب الإلتحاق

نموذج تقديم طلب المنحة

يجب إرسال طلب المنحة إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: global@nottingham.edu.cn

ملاحظة: بعد الضغط على الرابط سيتم توجيهك إلى صفحة المنحة باللغة الإنجليزية، تحديدًا إلى القسم المطلوب “البرامج أو Programs، نموذج تقديم الطلبات أو Application، مزيد من المعلومات أو More Info”، قم بالضغط على الرابط الموجود في القسم وسيتم توجيهك إلى الرابط المطلوب.

جدير بالذكر أن بعض المنح الدراسية تحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة وكذلك طلب الحصول على المنحة الدراسية، في هذه الحالة ستجد رابط تقديم طلب القبول أو الإلتحاق بالجامعة ورابط أخر من أجل تقديم طلب الحصول على المنحة.

البعض الأخر من المنح يحتاج إلى تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط وسيتم تلقائيًا دخول مقدم الطلب في المنافسة من أجل الحصول على المنحة، وفي هذه الحالة ستجد رابط من أجل تقديم طلب إلتحاق بالجامعة فقط.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا.

أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 31 أيار “مايو” 2021